أهلا وسهلا بيكي ياحـلوة

هل تحبين أن تكوني مميزه

مبدعـة ومتـالقة و حورية

هاهي فرصتــك الان

في مملكة الحوريآآت

تجدين كل هذا وأكثر
أهلا وسهلا بيكي ياحـلوة

هل تحبين أن تكوني مميزه

مبدعـة ومتـالقة و حورية

هاهي فرصتــك الان

في مملكة الحوريآآت

تجدين كل هذا وأكثر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةبوآبــتــنــآأحدث الصورالتسجيلدخول

طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
* Evil girl
حورية جديدة|~
حورية جديدة|~
* Evil girl

طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Empty
مُساهمةموضوع: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالجمعة فبراير 15, 2013 4:36 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيفكم بنوتآت آن شاءء الله تماآم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كح بمنآسبة رجعتي < لآآآ عاد بدأت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المهم
بصرآحة حبيت آحط لمستي في مملكتي الغالية وقلت في نفسي

آسوي موضوع يفيد البنوتات في مجآل تصاميمهم

الفكرة منقولة لللإمانة لكن التصاميم لآآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وآتمنى آشوف ردود حلوةة تفرح + طلبآإت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واللحين أتمنى آكون وضحت فكرتي لكمم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وصلت لنهآيةة الموضوع في أماإن الله يَ عسلآت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آستغفرالله العظيم

آستغفرالله العظيم

آستغفرالله العظيم

أسطورة البقاء
•M_Deputy •
•M_Deputy •
أسطورة البقاء

مُساهمةموضوع: رد: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالجمعة فبراير 15, 2013 9:43 am

بڛمٍ آڵڵ?ٍ آڵرحمٍڹ آڵرحۑمٍ
آڵڛڵآمٍ عڵۑڪمٍ ۅرحمٍ?ٍ آڵڵ?ٍ ۅبرڪآٺ?ٍ

مٍۅضۅع ڿطۑر ۅ مٍمٍۑڒٍ
بڣۑډ آڵمٍڝمٍمٍآٺ ڣعڵآً ..
إڹ ڜآء آڵڵ?ٍ آڏآ آحٺچٺڪ
آڵآقۑڪ ?ٍڹآ ..

چآرۑ آڵٺقۑۑمٍ
ډمٍٺۑ مٍبډعة
ۅډ
ۑ
* Evil girl
حورية جديدة|~
حورية جديدة|~
* Evil girl

مُساهمةموضوع: رد: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالجمعة فبراير 15, 2013 5:25 pm

| وعليكم السلام ورحمه الله وبركآإته

هلاآ إسطورة . .

توآجدكِ يَ عسل وردكِ هو آلإخطر ! ;)

اتمنى آكون أفدتهم يآرب . . إن شاءء الله تحتاجيني في آقرب

وقت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < هههههههه

في إنتظإرك يَ قمر في أي وقت وموضوعي مفتوح . .

مشكورة ويعطيك العافيةة نورتي ولآ تحرميناإ طلتك . .
eve chan
M_Queen •
M_Queen •
eve chan

¬ عُمريَ : 27

مُساهمةموضوع: رد: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالأحد فبراير 17, 2013 1:14 am

آفآآ يَ بنآت فينكم ؟؟!
έяżά
M_Queen •
M_Queen •
έяżά

مُساهمةموضوع: رد: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالإثنين فبراير 18, 2013 1:12 am

والله أني مانتبهت للموضوع عن جد آسة أنا عندي اختبارات وفروض ان شاء الله بس أخلصهم
Dr.Camellia
M_Queen •
M_Queen •
Dr.Camellia

مُساهمةموضوع: رد: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالإثنين فبراير 18, 2013 3:24 am

پڛمٍ آڵڵ?ٍ آڵرحمٍڹ آڵرحۑمٍ
آڵڛڵآمٍ عڵۑڪمٍ ۅرحمٍ?ٍ آڵڵ?ٍ ۅپرڪآٺ?ٍ

وش اقول وش اخلي,,!؟
ماشاء الله تبااارك الرحمن,,والله ابداع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
التصميم روعة روعة روعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفكرة الموضوع اروع,,والتنسيق يااخذ العقل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والله مب مجاملة,,اصلن انا م اجامل في الامور اللي مثل كذا..
جميل جدا بالمره عجبني..
وميه بالميه احسنتي الاختيااااار,,
ماافيه ولا موضوع بالمملكة مثله او يشبه لفكرته
وهذا هو "الذكاء في اختيار المواضيع"
جديد وحصري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وحبيت بعد شي كثييير عجبني في موضوعك
اخر شي كاتبه
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
تباااارك الرحمن ,,الله يزيدك من فضلة
ي سعدك بالاجر والله يثبتك ماشاء الله مانسيتي انا دايم اقول اذا جيت ابي
اكتب موضوع رح احط دعاء او استغفار او اي شي بس انسى!!
والله من جد لفت انتباهي هذا الشي وكثير حبيته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وححاابه اقوولك اااااااسفه كثير لاني تأخرت بالرد
انا شفت الموضوع وانتبهت له وقرريته بس ليش ماارديت
لاني كتب رد طوول وعرض من جد اكتب من قلب
ويوم خلصت وجيت ابي ارسله علق الجهاز واعاد التشغيل وانمسح كل شي!!
انا هنا خلاااص لو كان انسان ذبحته!!!

ع العموم
الموضوع جدا روعه وانتي مبدعه ومتألقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولو فيه درجات اعطيك 10\10
دوم التميز ي رب ولاتحرمينا من مثل هذي الموااضيع الراائعة
eve chan
M_Queen •
M_Queen •
eve chan

مُساهمةموضوع: رد: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالثلاثاء فبراير 19, 2013 8:51 pm

supperlen كتب:
والله أني مانتبهت للموضوع عن جد آسة أنا عندي اختبارات وفروض ان شاء الله بس أخلصهم

لآلآ سوبرلين يَ حيآتي عاادي والله انا

من اوول عآذرتك , لآنك في نفس المرحلة اللي آدرس فيهاا

والله منجد صعبةة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الله يكون في عونك يآرب

يكفي طلتك على الموضوع آنرتيه . .

مشكورة على المرور , وماله داعي تعتذري ولو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدل سابقا من قبل evil girl في الثلاثاء فبراير 19, 2013 9:09 pm عدل 1 مرات
eve chan
M_Queen •
M_Queen •
eve chan

مُساهمةموضوع: رد: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالثلاثاء فبراير 19, 2013 9:08 pm

Camellia كتب:

پڛمٍ آڵڵ?ٍ آڵرحمٍڹ آڵرحۑمٍ
آڵڛڵآمٍ عڵۑڪمٍ ۅرحمٍ?ٍ آڵڵ?ٍ ۅپرڪآٺ?ٍ

وش اقول وش اخلي,,!؟
ماشاء الله تبااارك الرحمن,,والله ابداع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
التصميم روعة روعة روعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفكرة الموضوع اروع,,والتنسيق يااخذ العقل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والله مب مجاملة,,اصلن انا م اجامل في الامور اللي مثل كذا..
جميل جدا بالمره عجبني..
وميه بالميه احسنتي الاختيااااار,,
ماافيه ولا موضوع بالمملكة مثله او يشبه لفكرته
وهذا هو "الذكاء في اختيار المواضيع"
جديد وحصري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وحبيت بعد شي كثييير عجبني في موضوعك
اخر شي كاتبه
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
تباااارك الرحمن ,,الله يزيدك من فضلة
ي سعدك بالاجر والله يثبتك ماشاء الله مانسيتي انا دايم اقول اذا جيت ابي
اكتب موضوع رح احط دعاء او استغفار او اي شي بس انسى!!
والله من جد لفت انتباهي هذا الشي وكثير حبيته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وححاابه اقوولك اااااااسفه كثير لاني تأخرت بالرد
انا شفت الموضوع وانتبهت له وقرريته بس ليش ماارديت
لاني كتب رد طوول وعرض من جد اكتب من قلب
ويوم خلصت وجيت ابي ارسله علق الجهاز واعاد التشغيل وانمسح كل شي!!
انا هنا خلاااص لو كان انسان ذبحته!!!

ع العموم
الموضوع جدا روعه وانتي مبدعه ومتألقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولو فيه درجات اعطيك 10\10
دوم التميز ي رب ولاتحرمينا من مثل هذي الموااضيع الراائعة

وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآإته . .
آههلين كموش منورةة . .

والله هذاا التصميم حسيته بأيخ في واحد ثاني
اليومم صممته عشان موضوع بحطه مع التجديدات إن شاءء الله آحلى
مررة من ذاا آوعدتس , اللهه يسعدك ويوفقك ويخليك لآمك وآبوك ذخرر لهم
والله مديحكك خلآأني آطيرر , مقددر سرت مللحح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آحسن والله وآحلى شيءء يَ قلبي خلي دايم اللي في قلبك على لسآنك , ..
آحب الناس اللي كذااء , انا اصلاآ مآآحب آحد يجآملني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المجاملة تخليك تستمرين على الفشل بدون ماتحققين أي نجاح < برآآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فديتس والله مرورتس الراائع آجمل يَ روحي إنتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والله لو تشوفين كيف إبتسآمتي شقت وجهي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحمدلله انا تمنيت ان المملكة مانزلت موضوع يشبه له بس بآلآمانة
ألفكرة منقولةة يَ جمآآعة عشان ابري ذمتي بس التصميم والتنسيق من عندي

آيواا التسبيح حبيت ان اي وحده تنتبه له . . بقولكم شيء فيه فلسفة كثيرةة

بس يآرب تفيدكمم . . والله والله والله الذي لآإله إلآ هو لولا توفيق ربي ماصار اللي صرت عليه
لولا ربي وهبني العقل والنت و اليد والعين والنعمةة اللي عايشة فيها ماتوفقت ولا بكون
اللي انا فيه اللحين الحمدلله لك ياارب الحمدلله وعشان كذاا بما أن ربي وفقني ان آسوي
هذا الموضوع ووهبني النعم قلت بوفي حق ربي علي آولآ : مااستخدمه فيما يغضب الله
ثانيااً احط أي دعاء نهاية مساهمتي مقطع قرأني نهاية توقيعي آي شيء آهم شيء يكون
فيه ذكر الله الحمدلله على نعمة الاسلام والحمدلله على ككل شيء . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

^ ممااش محد فأهمني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الله يثبتك إنتي كمان يَ كموش أتخذك قدوة لي بعد الرسول صلى الله عليه وسلم
آسلوبك رآئع والله تمزحين بدون ماتجرحين , متمسكةة بدينك وآخلاقك رغم كل شيءء
آسئل الله يوفقك في حياتك ويتمم أمورك على خيرر . .

اما النت يووه المشكلة مشتركة وكلنا في الهواءء سواا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دايم أكتب حاجات من قلبي وفي النهاية يطفي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ليه بس وش سويت لك يَ النذل وآمشي مشية حيآة الفهد
آفصل الشاحن من الفيش وآطلع البطآرية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
. . ولوكآن يمديني سآعتها هفيته في الجدار بس عارفة مافي غيره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صبرااً جميل والله المستعانن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . .
آمين ومن عيوني الثنتين تأمرين آمرر يً قلبي . .

. . سبحآنك اللهم وبحمدك آشهد أن لآ إله إلآ أنت آستغفرك وأتوب إليك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Dr.Camellia
M_Queen •
M_Queen •
Dr.Camellia

مُساهمةموضوع: رد: طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"   طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي" Emptyالأربعاء فبراير 20, 2013 3:06 am

وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآإته . .
آههلين كموش منورةة . .
هلا بش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والله هذاا التصميم حسيته بأيخ في واحد ثاني
اليومم صممته عشان موضوع بحطه مع التجديدات إن شاءء الله آحلى
مررة من ذاا آوعدتس , اللهه يسعدك ويوفقك ويخليك لآمك وآبوك ذخرر لهم
والله مديحكك خلآأني آطيرر , مقددر سرت مللحح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
امااا,,هذا بايخ!!ليش كييذا ي وودي..تصاميمك مره روعة بس انتي ماتعججبك.!
ي سللاااام فييه تصميم جديد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تحممست ابي اشووفه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
,,ااامين وانتي بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وه ي ملحتس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسلمي دعوااتك ججميييييلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آحسن والله وآحلى شيءء يَ قلبي خلي دايم اللي في قلبك على لسآنك , ..
آحب الناس اللي كذااء , انا اصلاآ مآآحب آحد يجآملني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المجاملة تخليك تستمرين على الفشل بدون ماتحققين أي نجاح < برآآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ايي والله صدقققتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فديتس والله مرورتس الراائع آجمل يَ روحي إنتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والله لو تشوفين كيف إبتسآمتي شقت وجهي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تييسلمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دووم ي رب ,,والله انااا ابتسااامتي اكبر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحمدلله انا تمنيت ان المملكة مانزلت موضوع يشبه له بس بآلآمانة
ألفكرة منقولةة يَ جمآآعة عشان ابري ذمتي بس التصميم والتنسيق من عندي
لاا مافيه مووضوع كييذا قلتلك انتي مووبدعة,,عادي ي حبيبتي
ابدعتي بالنقل كماان,,

آيواا التسبيح حبيت ان اي وحده تنتبه له . . بقولكم شيء فيه فلسفة كثيرةة

بس يآرب تفيدكمم . . والله والله والله الذي لآإله إلآ هو لولا توفيق ربي ماصار اللي صرت عليه
لولا ربي وهبني العقل والنت و اليد والعين والنعمةة اللي عايشة فيها ماتوفقت ولا بكون
اللي انا فيه اللحين الحمدلله لك ياارب الحمدلله وعشان كذاا بما أن ربي وفقني ان آسوي
هذا الموضوع ووهبني النعم قلت بوفي حق ربي علي آولآ : مااستخدمه فيما يغضب الله
ثانيااً احط أي دعاء نهاية مساهمتي مقطع قرأني نهاية توقيعي آي شيء آهم شيء يكون
فيه ذكر الله الحمدلله على نعمة الاسلام والحمدلله على ككل شيء . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

^ ممااش محد فأهمني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كلااااام مرررة جمييل والله صاادقة بكل كلمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ي حيااتي الا اناا فااهمتس ,, هو اذا انتي عبرتي من قلب ينفهم بدون شرح لانه من القللللب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الله يثبتك إنتي كمان يَ كموش أتخذك قدوة لي بعد الرسول صلى الله عليه وسلم
آسلوبك رآئع والله تمزحين بدون ماتجرحين , متمسكةة بدينك وآخلاقك رغم كل شيءء
آسئل الله يوفقك في حياتك ويتمم أمورك على خيرر . .
والله تأثرت,,ماتدرين قد ايش فرحت بكلامك,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اااامين ياارب ولك المثل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اما النت يووه المشكلة مشتركة وكلنا في الهواءء سواا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دايم أكتب حاجات من قلبي وفي النهاية يطفي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ليه بس وش سويت لك يَ النذل وآمشي مشية حيآة الفهد
آفصل الشاحن من الفيش وآطلع البطآرية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
. . ولوكآن يمديني سآعتها هفيته في الجدار بس عارفة مافي غيره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صبرااً جميل والله المستعانن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . .
آمين ومن عيوني الثنتين تأمرين آمرر يً قلبي . .

والله انا بعد مووو بس اهفه بالجدار ارميه مره ثانيه وثالثة وعاااشرة وانااقز فووقه
لييين تطلع روحة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

. . سبحآنك اللهم وبحمدك آشهد أن لآ إله إلآ أنت آستغفرك وأتوب إليك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طلبآت تنعيم الصور " حصري + مجهودي"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعض الصور المتنوعه
» حصري مملكة الحوريات[لوني أقسامكـ]
» كود البسملة ~ حصري لمملكتنا مع إضافة لمستي البسيطهة *^